random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أنين الموتى و رعب القبور فديو حقيقي صوت بشهادة بعض الناس علي ذالك

أنين الموتى و رعب القبور فديو حقيقي صوت


هل يمكن للاحياء سماع اصوات الموتى في القبور


اخترق صوتُ أنينٍ سكون الليل و تناهى إلى سمع كمال ، الشاب في عمر الثامنة و العشرين و الذي كان يحرس أرضه المزروعة من اللصوص و قد قرب وقت حصادها  . كان الوقت قد قارب على الساعة الثالثة ليلاً حين كان كمال في محراسه و تناهى إلى 

سمعه ذلك الصوت . ظن كمال أن هناك امرأة  تأِن من الألم ، ولكن من هذه المرأة و ما الذي جاء بها إلى هذا المكان المقطوع في هذه الساعة المتأخرة و ما الذي حدث لها ؟! سأل كمال نفسه .


خرج الشاب من محراسه باحثاً عن مصدر الصوت و مشى حتى وصل إلى مقبرة حديثة ضمت 89 قتيل ما بين رجل و امرأة و طفل قضوا نحبهم في قصف لعرس في اليمن. ازداد صوت أنين المرأة وضوحاً و ازداد اقتراب كمال من مصدر الصوت ، لقد كان أنيناً مخيفاً يخرج من قبر امرأة ، حينها تجمد الرجل في مكانه و تجمد الدم في عروقه و لم يستطع أن يتقدم خطوة أو يتأخر ، و أغمي عليه من هول الموقف و لم يستيقظ إلا بعد الفجر و قد سكن ذلك الأنين . رجع إلى بيته و حكى لوالده ما حصل ، و في الليلة التالية ذهب بعض الرجال إلى المقبرة و تأكد لهم الخبر . ظل الأنين عدة ليالي ثم لم يعد يُسمع لاحقاً ، و أيضا لم يعد كمال كما كان قبلاً ، فما زال يعاني من مرض نفسي و خوف شديد حتى يومنا هذا .

صورة مقبرة في اليمن


هذه القصة كنت على إطلاع كبير عليها بحكم انها حدثت في منطقتي و قريتي ، و هي الدافع الذي جعلني أبحث عن موضوع الأنين الذي يصدر عن القبور ، و بالفعل وجدت قصص كثيرة مشابهه لها ، فمثلاً في الأردن طلب أقارب امرأة توفت حديثاً من الأجهزة الأمنية السماح لهم بفتح قبرها بعد سماعهم صوت يخرج منه و شكّهم أنها ما تزال على قيد الحياة ، و تم فتح القبر في مقبرة الصقلاوي بالرمثا في حضور الطبيب الشرعي و الأجهزة الأمنية و عدد كبير من أقارب المرأة ليؤكد الطبيب الشرعي أن المرأة متوفية قبل دفنها .

في العراق و في مقبرة وادي السلام تم تسجيل فيديو لصوت أنين ميت ، وستجد الرابط على موقع اليوتيوب :

الفيديو غير مناسب لجميع الاعمار .. خصوصا الصغار

قصة أخرى هي من قسم تجارب و مواقف غريبة  يقول فيها محمد بن صالح من دولة المغرب أنه في عام 1997م في قرية صغيرة بجنوب المغرب توفيت امرأة ، و بعد مرور أسبوع من وفاتها و بينما كان أهل القرية ينامون على سطوح منازلهم من شدة الحر في تلك الفترة سمع جميع أهل القرية صوت أنين مرعب قادم من قبر المرأة الميتة ، الأمر الذي أثار حالة من الرعب و الخوف و الهلع في القرية ، و جعل الناس ينامون داخل بيوتهم غير مبالين بالحر الشديد ، و مازالت تلك القصة في ذاكرة الصغير و الكبير حتى اليوم يتداولها الجميع حسب ما ذكر في قصته ، بل و يزيد أن القبر تدمر نتيجة صاعقة عام 2011م ( اصوات من المقبرة ) .

ما الذي يحدث داخل القبور بعد الموت ؟


قصة أخرى يذكرها إبن الجوزي الفقية المحدث عن أحد أصدقاءه الذي يروي أنه خرج ذات يوم إلى ضيعة ، و يكمل صديقه قائلاً : فأدركتني صلاة المغرب إلى جنب مقبرة ، فصليت المغرب قريبًا منها ، فبينما أنا جالس إذ سمعت من ناحية القبور صوت أنين ، فدنوت إلى القبر الذي سمعت منه الأنين ، وهو يقول : أَوه ! قد كنت أصلي ، قد كنت أصوم . فأصابتني قشعريرة فدنا من حضرني ، فسمع مثل ما سمعت، ومضيت إلى ضيعتي ورجعت في اليوم الثاني ، فوصلت موضعي الأول ، وصبرت حتى غابت الشمس ، وصليت المغرب ، ثم استمعت إلى ذلك القبر ، فإذا هو يئن يقول : أوه ! قد كنت أصلي ، قد كنت أصوم . فرجعت إلى منزلي وحُمِمْتُ ، فمكثت شهرين محمومًا .

تظل قصص القبور والعذاب هي الأكثر رعباً و الأكثر غرابة

ومن أراد الإطلاع على مزيدٍ من القصص ، فعليه بكتاب (الروح) للمحقق ابن القيم ، و (أهوال القبور) لابن رجب ، و ( البحور الزاخرة ) للسفاريني .

هكذا و تظل قصص القبور هي الأكثر رعباً و الأكثر غرابة ، وحده الله الذي يعلم ما الذي يجعل الميت يأِن في قبره حتى يسمعه الحي ، فنحن لا نستطيع أن نطلع على حال الموتى ، و لا نستطيع أن نسألهم ما الذي يحدث معهم بعد موتهم ، و لن نعرف ذلك إلا عند وصولنا لتلك الدار ، نسأل الله أن يرحمنا و يغفر لنا حين يحل موعد الرحيل ، و أن يجعل قبورنا روضةً من رياض الجنان لا حفرةً من حفر النيران .



لكل سؤال أو إضافة، يرجى كتابة تعليقك في الخانة اسفله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم ميلو

مشاركة مميزة

اليك اسماء افضل برفانات تركيب في السوق المصري

افضل برفانات تركيب فوياج سوفاج ارماني كود سلفر ماونتن بلاك ليكزس ماربريت مان لاكوست بلاك Vip 212 كلمات  انفكتوس...

المشاركات الشائعة

انت الزائر رقم

مميز عالم ميلو

خذ من الدنيا قوتا ينفعك بالآخرة ، و كن صادقاً مع نفسك ، لكي تصدق مع الآخرين .

جميع الحقوق محفوظة

عالم ميلو

2016